السبت، 4 أبريل 2015

سياسة

ـــــــــــــــــــــــــــــ
ولي ولي العهد السعودي يُعلن تشكيل حلف إسلامي عسكري جديد
* السعودية تعلن تأسيس تحالف يضم 34 دولة "لمحاربة الارهاب: التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب يضم دولتين من رعاة الإرهاب هما تركيا وقطر!.. زمن التناقضات!
الرئيس السوداني يرقص ابتهاجا بانفصال الجنوب!
السودان يتقدم بشكوى لمجلس الأمن ضد مصر بسبب “انتخابات حلايب وشلاتين”
: تنازل عن نصف الدولة من قبل إرضاء لأمريكا ، وجاى يتمحك علي كام كيلو متر لإحراج مصر في هذا التوقيت المثير للتساؤل!..البوست الأصلي/ انظر إلي الرئيس السوداني وهو يرقص ابتهاجا بتقسيم السودان: متي يفيق الشعب السوداني وينضم إلي الشعوب العربية المطالبة بالحرية ويتخلص من هذا الحاكم الغبي المستبد!؟  
ماكرون يتفقد آثار الدمار في بيروت هقب الحادث بساعات
بى بى سى: 36 ألف لبنانى يوقعون عريضة تطالب بعودة "الانتداب الفرنسى":
بعد أشهر من الاضطرابات السياسية وما خلفه ذلك من انهيار شبه تام للاقتصاد، بخلاف معاناة اللبنانيين من تداعيات وباء كورونا القاتل، فوجئ اللبنانيون بدعوات على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تطالب بعودة الانتداب الفرنسي للبلاد.
الدعوات التى جاءت بالتزامن مع زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، تضمنت توقيعات أكثر من 36 ألف شخص بحسب تقرير نشرته هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي، مشيرة إلى أن العريضة انعكاس لحالة الغضب والاحباط التى يعانيها اللبنانيين منذ تفجير مرفأ بيروت الذي خلف أكثر من 100 قتيل وما يقرب من 5 آلاف مصاب. (عدد قتلى انفجار مرفأ بيروت، الذي وقع الثلاثاء الماضي، ارتفع إلى 154 شخصا، علما بأن 120 شخصا من المصابين، البالغ عددهم 5 آلاف شخص، حالتهم حرجة) حتي ظهر الجمعة 7/8/2020 ..للمزيد / انفجار مرفأ بيروت

ليست هناك تعليقات: